النظام الغذائي الآسيوي: كيف تخسر الوزن عن طريق تناول المعكرونة والخبز؟

ما هو مهم أن تعرفه عن نظام غذائي يحتوي على مجموعة كبيرة من المنتجات


لا يحتوي النظام الغذائي الآسيوي على قيود غذائية كبيرة وقد تم تطويره من قبل مركز الطعام غير الربحي الطرق القديمه في بوسطن. أنشأ خبراء التغذية هرمًا غذائيًا متوازنًا إلى حد ما يعتمد على الطعام الآسيوي. السمة المميزة لمثل هذا النظام الغذائي  هي مجموعة واسعة إلى حد ما من الأطعمة ، يمكن أن يُعزى الكثير منها بأمان إلى الملذات المذنب (في أي نظام غذائي آخر يُسمح لك بتناول المعكرونة كل يوم؟).


ماذا يمكنك أن تأكل؟

يعتمد النظام الغذائي على الأطعمة الآسيوية النموذجية: الأرز ، والمعكرونة ، والخبز ، والدخن ، والذرة ، والحبوب الكاملة ، بالإضافة إلى الكثير من الفواكه والخضروات والبقوليات والبذور والمكسرات والزيوت النباتية - وكلها يمكن تناولها يوميًا ولكن باعتدال يجب أن تأكل الأسماك أو المأكولات البحرية على الأقل مرتين في الأسبوع. مرة واحدة في الأسبوع ، يمكنك شراء البيض والدواجن والحلوى. يُسمح باللحوم الحمراء مرة واحدة في الشهر. يجب أيضًا شرب ستة أكواب من الماء يوميًا والشاي. الكحول مسموح به فقط في بعض الأحيان.



من أين نبدأ؟

ينصح مؤلفو النظام الغذائي بالتركيز على الأرز والمعكرونة والخبز والحبوب الكاملة في البداية. هذا النوع من الطعام سيجعلك جائعًا. لا تنس الحساء مع الأرز والنودلز ، فهذه الأطباق تملأ المعدة بسرعة وتشبع تمامًا . قم بزيادة كمية الفواكه والخضروات تدريجياً في نظامك الغذائي. بعد بضعة أسابيع ، قلل كمية النودلز وزد كمية الخضار.


كيف تعمل؟

وفقًا لمبدعي الهرم ، فإن سكان الدول الآسيوية الذين يتبعون القواعد المذكورة أعلاه يزنون أقل من نظرائهم الغربيين. يتم تحقيق تأثير التخسيس من خلال المنتجات التي تعطي إحساسًا بالامتلاء طويل الأمد - الحبوب الكاملة والبقوليات والمعكرونة. نقطة أخرى مهمة هي التوابل ، والتي بدونها لا يمكن تخيل المطبخ الآسيوي والتي يمكن أن تسرع عملية التمثيل الغذائي. لا تنس أسلوب الحياة النشط: بفضل الكربوهيدرات ، ستتمتع دائمًا بالقوة للتدريب .



صورة فوتوغرافيةGETTYIMAGES

20 أغسطس ، 2020 · النص: بريستون عين

العلاماتآسياحميةطعاممنتجاتالتغذية السليمة

مشاريع خاصة




nuked-klan.eu
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع www.nuked-klan.eu .

جديد قسم :

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع